BUY FXO Forum Shares
1316
Shares in the BANK:
We BuyWe Sell
$1.8467$1.9038
Page 1 of 2 12 LastLast
Results 1 to 15 of 22

Thread: نصيحه لله )... ولكم الحكم ؟؟؟؟

  1. #1
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default نصيحه لله )... ولكم الحكم ؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



    اخواني في الله كم أنا سعيد معكم في هذا المنتدي الذي يضم أهل الحل والعقد في هذا المجال فبارك الله فيكم جميعا


    اخواني أنا جديد في هذا المجال في حدود 6 شهور و في المنتدي من شهر نوفمبر وخلال هذه الفتره الوجيزه
    اطلعت علي أهم ما كتب في المنتدي وفعلا استفدت منه ولكن ما لفت نظري هو أن كثيرا من الأخوه الكرام
    ينشرون استراتيجيتهم وأفكارهم الخاصه وبعضهم يوجه الأخوه لنقاط بعينها فجازاهم الله خير وفي نفس الوقت
    هناك من يكتب ويحذر من أن الشركات تتابع الحسابات ولها تأثير علي سير الحسابات الرابحه أثناء العمليات

  2. #2
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    هنا مربط الفرس


    قال رسول الله صلي الله عليه وسلم فيما يروي عنه فيما معناه
    ( استعينو علي قضاء حوائجكم بالكتمان )


    صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم

  3. #3
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    اخواني ما سنقوله الأن قد يغضب البعض فلا بأس وقد يرضي البعض أما لمن سيغضب فأقول له اقرأ للنهايه
    وتفهم وأجل الغضب حتي تستوعب أولا حديث النبي صلي الله عليه وسلم ثم المو ضوع برمته


    اخواني العلم نعمه من الله وكل نعمه عليها زكاه وزكات العلم نشره وعدم اخفائه وأعوذ بالله من كاتم العلم
    والحمد لله يوجد الكثير في المنتدي من ناشرين العلم بشرح تفصيلي لكل شئ يستعمل في سوق المال
    و هذا هو زكات العلم وحسب

  4. #4
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    الله سبحانه وتعلي أمرنا بطلب العلم والسعي فيه اذا فهذه مسؤليه كل منا وبذات اذا توفرت وسائل العلم
    والحمد لله العلم موتوفر في المنتدي بوفره وغزاره والأخوه المسؤلين بارك الله فيهم لا يتأخرون في
    نصح أي أخ و توضيح كل ما يستصعبه اذا كل ماهو علينا أن نتعلم ونجد ونجتهد ونثابر في طلب
    هذا العلم ونجرب ما تعلمناه علي الديمو ولا نستعجل العمل الحقيقي للحب في الكسب لأن الصبر
    في التعلم سيعلمك الصبر في المتاجره

  5. #5
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    وانشاء الله بعد أن تثق في علمك و أنك استوعبت الموضوع توكل علي الله و استعين به وابدأ
    العمل الحقيقي وأحسن النيه مع الله وحبذا لو تجعل نسبه من ربحك في سبيل الله لكي تكون ممن
    يتاجرو مع الله وعندها ستجد الموفاجئات السعيده وهي انشاء الله أن يفتح الله عليك من علمه
    بالأفكار والخطط التي لم ترد علي ذهن غيرك فجربها واتقنها ثم استعملها في الحقيقه
    سيكون أفضل لك من أن تنتظر من يقول لك اشتري كذا وبيع كذا عند كذا
    و افهم جيدا أن التوصيات التي تعلن هي صحيحه ولكن تعلن بعد أن نفذها أهل العلم من التجار
    فعند وصولها يكون الوقت المناسب قد فات وتدخل انت في الوقت الحرج أو في أخر الخير فلماذا
    لا تكون أنت ممن يصنعون التوصيات فكل الفرق بينك وبينهم العلم وهو بين يديك

  6. #6
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    اذا وصلنا الي ذلك فهذا جيد جدا وابدأ بزكات العلم وهو بنشر العلم فقط ولا تنشر أفكارك الخاصه
    التي وهبها الله لك فهيا سلاحك ونعمت الله عليك وكل تاجر ناجح في تجارته له سر في مهنته لا
    يخبره أحد فيكون التميز والنجاح والمثل يقول سر المهنه
    وهنا نقطه قويه أن هناك فرق جوهري بين نشر العلم ونشر سر المهنه و الفكره الخلاقه وهنا
    يتجلي حديث النبي صلي الله عليه وسلم الذي عرضناه في صدر هذه المقاله

  7. #7
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    الخلاصه من هذه المقاله
    1- طلب العلم ثم طلب العلم والصبر
    2- نشر العلم واجب شرعي يحاسب كاتمه أمام الله
    3-فرق جوهري بين نشر العلم ونشر الافكار و أسرار نجاحك
    4- الأستعانه علي العمل بالله ثم العلم ثم الصبر ثم كتمان الاسرار وقلت الثرثره
    5- طالما أننا مراقبون من الشركات كمي يقولون فمن العقل أن لا ننشر أسرار نجاحنا
    ومن الاحوط أن نعمل من علمنا فمن يدري من يراقب المنتدي ومن يدري من ينشر هذه الأرقام
    مع احترامي لكل من ينشر توصياته مع حسن الظن فيه


    وفي الختام أشكركم جميعا علي سعت صدوركم وتواضعكم وقراه هذا الموضوع وأعتذر لكل من
    كان هذا المو ضوع سببا في غضبه
    ويعلم الله أن كل ما كتب هو في سبيل الله وحب لكم وخوف عليكم
    وأدعو الله أن يغفر لي ولكم ويوفقنا جميعا لما فيه الخير في الدين والدنيا والأخره
    اللهم أمين

  8. #8
    Bullish
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    94
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    بانتظارردودكم الفعالة

  9. #9
    In Profit
    Join Date
    Nov 2007
    Posts
    103
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    صعب جدا اخى لا تستطيع ذلك

  10. #10
    Bullish
    Join Date
    Jan 2008
    Posts
    87
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    اخى العزيز لقد علمت ان الشركات تتجسس حتى على الحسابات الديمو وايضاً على الحسابات الحقيقيه وذلك فى حالة المكسب المتواصل حتى تعرف اى استراتجيه تستخدمها

  11. #11
    Bullish
    Join Date
    Jan 2008
    Posts
    65
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    وانشاء الله بعد أن تثق في علمك و أنك استوعبت الموضوع توكل علي الله و استعين به وابدأ
    العمل الحقيقي وأحسن النيه مع الله وحبذا لو تجعل نسبه من ربحك في سبيل الله لكي تكون ممن
    يتاجرو مع الله وعندها ستجد الموفاجئات السعيده وهي انشاء الله أن يفتح الله عليك من علمه
    بالأفكار والخطط التي لم ترد علي ذهن غيرك فجربها واتقنها ثم استعملها في الحقيقه

  12. #12
    Elder Analyst
    Join Date
    Nov 2008
    Posts
    692
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    خى العزيز لقد علمت ان الشركات تتجسس حتى على الحسابات الديمو وايضاً على الحسابات الحقيقيه وذلك فى حالة المكسب المتواصل حتى تعرف اى استراتجيه تستخدمها

  13. #13
    Bullish
    Join Date
    Dec 2008
    Posts
    86
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    مشكور على النصيحة وتوضيح هذه النقطة
    بس الطريقة تنشر الفائدة على الجميع

  14. #14
    In Profit
    Join Date
    Dec 2008
    Posts
    101
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    انا من رايي ان محدش يتمسك براى اي كاتب الا لازم يكون فاهم كويس ان دي اجتهادات شخصيه من السادة الاعضاء
    وكل واحد بيعمل بالاراء دى بيبقي علي مسئوليته
    ده رايي الشخصي

  15. #15
    Bullish
    Join Date
    Dec 2008
    Posts
    86
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    توكل علي الله و استعين به وابدأ

Page 1 of 2 12 LastLast

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •  
Disclaimer
2005-2016 © FXOpen All rights reserved. Various trademarks held by their respective owners.

Risk Warning:: Trading on the Forex market involves substantial risks, including complete possible loss of funds and other losses and is not suitable for all members. Clients should make an independent judgment as to whether trading is appropriate for them in the light of their financial condition, investment experience, risk tolerance and other factors.

FXOpen Markets Limited, a company duly registered in Nevis under the company No. C 42235. FXOpen is a member of The Financial Commission.

FXOpen AU Pty Ltd., a company authorised and regulated by the Australian Securities & Investments Commission (ASIC). AFSL 412871ABN 61 143 678 719.

FXOpen Ltd. a company registered in England and Wales under company number 07273392 and is authorised and regulated by the Financial Conduct Authority (previously, the Financial Services Authority) under FCA firm reference number 579202.

FXOpen does not provide services for United States residents.

Join us