BUY FXO Forum Shares
1266
Shares in the BANK:
We BuyWe Sell
$2.1327$2.1987
Page 1 of 29 12345 11 ... LastLast
Results 1 to 15 of 421

Thread: الباوند/الدولار يتجه نحو الصعود

  1. #1
    In Profit
    Join Date
    Apr 2007
    Posts
    112
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default الباوند/الدولار يتجه نحو الصعود

    يحاول الباوند/الدولار حاليا اختراق عروض البيع ضمن النافذة 2.0050 /60 ، وذلك وسط البيع المبكر للدولار في أوروبا . وتتواجد عروض بيع أخرى في 2.0070, وفي 2.0100 وقبل مستوى 2.0134 (والذي يمثل القمة منذ 26 سنة الأربعاء الماضي ).

  2. #2
    In Profit
    Join Date
    Apr 2007
    Posts
    112
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default الدولار وبداية الصحوه الفنيه !

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يبدو ان العملات قد بلغت اوجها امام الدولار ورغم عدم صدور بيانات ايجابيه لصالحه الا انه قد بدأ يساعيد عافيته واخرها مع جاره الكندي الذي سحقه بالامس سحقا وسحق معه بعض المحافظ واصاب من اشترى هذا الزوج بالرعب .
    الان يبدو ان الاتجاه هبوط للجميع امام الدولار والعملات استنفدت اخبارها ومحفزاتها من فائده وخلافه واعتقد ان الاسبوع القادم سيكون ساحه مفتوحه للدولار فقط لذلك لن اشتري اي عمله امامه منذ الان خاصة اذا استطعت التخلص من بيع الدولار ين رغم بيعي له من هايه اليومي الا انني سأتخلص منه باسرع وقت (دولار طالع وين ماكول من كل العملات وش بقى )
    فرصه فايدة اليابان الليله للي يبي يتخلص من شراء الين او بيع العملات امامه لان شكل اهل العيون الصغار بيخلونه ينباع بالكيلو قدام العملات .

  3. #3
    In Profit
    Join Date
    Apr 2007
    Posts
    112
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default اليورو صباح اليوم

    اليورو أول اليوم
    27/4/2007

    افتتح اليورو/الدولار جلسته الآسيوية قرابة مستوى 1.3590 بعد أن عاد الدولار لحالته الطبيعة وارتفع أثناء جلسة لندن أمس ووتلقى الدعم من قبل بيانات طلبات إعانة البطالة الأمريكية التي جاءت أفضل من المتوقع.
    وبعد الانخفاض لمستوى 1.3586 استطاع اليورو/الدولار الحصول على نغمة طلب بسبب الطلب على اليورو/الين من طوكيو بعد البيانات اليابانية الضعيفة وقبل موعد انتهاء عقود الأوبشن في طوكيو. فارتفع اليورو/الين إلى أعلى مستوى عند 162.84 وسحب اليورو/الدولار معه للارتفاع لمستوى 1.3606. وبعدها مضى اليورو/الدولار تداوله في 1.3600/05 لميزان الجلسة الهادئة جدا.
    ولقد كان انخفاض اليورو/الدولار فقط نتيجة قوة الدولار الواسعة، بينما بقي اليورو قويا أمام بقية العملات . إن الفشل في اختراق أعلى مستوى في 1.3670 تلي بإنسحاب وتراجع مما اقترح إلى الكثير بأن القمة موجودة وأن عملية تصحيح ستبدأ. والاختراق والإغلاق الإسبوعي تحت أدنى مستوى للأسبوع الماضي قرابة 1.3520/25 سيعطي تصديقا إلى وجهة النظر تلك.
    وهناك كلام عن بضعة نقاط وقف تحت مستوى 1.3580، لكن الشراء الجيد جدا مرشح بان يكون بالأسفل إلى مستوى 1.3540. والاختراق فوق مستوى 1.3625 سيخفف من الضغط التنازلي . وأخيرا الحدث الكبير في وقت لاحق من هذا اليوم سيكون الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي ، حيث تتوقع السوق 1.8 %.

  4. #4
    Bullish
    Join Date
    May 2007
    Posts
    81
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    شكرااااااااااااا

  5. #5
    Bullish
    Join Date
    May 2007
    Posts
    81
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    شكرااااااااااااااااااااااا

  6. #6
    Bullish
    Join Date
    May 2007
    Posts
    81
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

  7. #7
    Bullish
    Join Date
    Jun 2007
    Posts
    51
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default


    1) : . .

    2) : .

    3) : .

    4) : .

    5) : .

    6) : . . .

    7) : .


    8) : ) 95% (

    9) : .

    10) : .

    11) : 20 .

    12) : .

    13) : .

    14) : ѡ ( ).

    15) : .

    16) : .



    17) : .

    19) : .

    20) : . .

    21) : .

    22) : . .

    23) : 100% .

    24) : .

    25) : 3 100% .toothy9

  8. #8
    Bullish
    Join Date
    Jun 2007
    Location
    egypt
    Posts
    86
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    -1.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    والله انا معاك في كل كلمة قلتها

    والمثل بيقول اسأل مجرب ومتسألش طبيب

    انا مجرب وضفت بعيني

  9. #9
    Elder Analyst
    Join Date
    Jun 2007
    Posts
    803
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    كلنا معرض للخساره
    ولا يوجد متداول مهما كان يحقق يكسب كل الصفقات
    ولكن العبره في النهايه
    اجمالي الربح لاجمالي الخساره
    والفرق هوه اللي يحدد

  10. #10
    Bullish
    Join Date
    Jun 2007
    Posts
    50
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    thanx aweeeeeeeeeeee ya bos

  11. #11
    Bullish
    Join Date
    Jul 2007
    Posts
    96
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    كلام كله حقيقى ربنا يباركلك واتمنى لك التوفيق

  12. #12
    Bullish
    Join Date
    Aug 2007
    Posts
    82
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default مخزونات النفط الأمريكي الخام

    مخزونات النفط الأمريكي الخام
    السابق: - 6.5 مليون برميل
    الحالي: - 4.1 مليون برميل

  13. #13
    Bullish
    Join Date
    Aug 2007
    Posts
    95
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default مؤشر المؤشرات القيادية الكندي

    --------------------------------------------------------------------------------

    مؤشر المؤشرات القيادية الكندي
    السابق: 0.2%
    المتوقع:0.2%
    الحالي: 0.4%

  14. #14
    Bullish
    Join Date
    Aug 2007
    Posts
    95
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default الميزان التجاري السويسري (يوليو)

    الميزان التجاري السويسري (يوليو)
    الرقم المتوقع : 1368.5 مليون
    الرقم السابق : 1646 مليون
    الرقم الحالي : 1568.8 مليون

  15. #15
    In Profit muhammadfx's Avatar
    Join Date
    Aug 2007
    Posts
    126
    FXO Shares
    0
    FXO Bonus
    0.000
    Thanks
    0
    Thanked 0 Times in 0 Posts

    Default

    شكرا في الوقت المناسب عزيزي

Page 1 of 29 12345 11 ... LastLast

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •  
Disclaimer
2005-2016 © FXOpen All rights reserved. Various trademarks held by their respective owners.

Risk Warning:: Trading on the Forex market involves substantial risks, including complete possible loss of funds and other losses and is not suitable for all members. Clients should make an independent judgment as to whether trading is appropriate for them in the light of their financial condition, investment experience, risk tolerance and other factors.

FXOpen Markets Limited, a company duly registered in Nevis under the company No. C 42235. FXOpen is a member of The Financial Commission.

FXOpen AU Pty Ltd., a company authorised and regulated by the Australian Securities & Investments Commission (ASIC). AFSL 412871ABN 61 143 678 719.

FXOpen Ltd. a company registered in England and Wales under company number 07273392 and is authorised and regulated by the Financial Conduct Authority (previously, the Financial Services Authority) under FCA firm reference number 579202.

FXOpen does not provide services for United States residents.

Join us